التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أب قتل ابنتيه وذبحهما بسكين “المطبخ” لهذا السبب.. شاهد (تفاصيل صادمة)

أب قتل ابنتيه وذبحهما بسكين “المطبخ” لهذا السبب.. شاهد (تفاصيل صادمة)

كشف المتهم بذبح ابنتيه في منطقة الحوامدية بمصر عن تفاصيل صادمة أمام محكمة جنايات الجيزة.

وقال المتهم: “الشك أعماني وخلاني أقتل بناتي، كل ثانية بتعدي عليا بموت فيها أن عملت كدة وقتلت أغلى حاجة في حياتي ولادي، بس الشرف دفعني أنى أتخلص منهم عشان العار وبعد ما شفت رسالة غرامية على تليفون بنتي الدم غلي في عروقي والشيطان وزنى على قتلهم”.. وفقا لـ “اليوم السابع”.

وأشار إلى أنه ارتكب الجريمة لشكه في سلوك بناته وأنهما على علاقة عاطفية بشابين، مؤكدا قتل ابنتيه “أسماء” 23 سنة طالبة بكلية الآداب، و”إسراء” 21 سنة طالبة بكلية دار علوم، وبعدها توجه إلى قسم شرطة وسلم نفسه واعترف بالتفاصيل.


 

وأضاف أنه عثر على تليفون ابنته الصغرى “إسراء” على “شات جنسي”، بينها وبين شاب صديقها في الجامعة، وأنه سمعها تتحدث معه عدة مرات في مكالمات جنسية وكانت ابنته الكبرى تخفى عنه الأمر ولكنه لم يشاهدهما في وضع مخل، مشيرًا إلى أن الشك تملك منه وارتكب جريمته بدافع الشرف.

وتابع: يوم الجريمة أخذت سكين من المطبخ، وطلبت منهما الخروج معي لشراء مستلزمات، وكنا في قطعة أرض زراعية بالقرب من الترعة، والوقت كان الصبح ومكنش في حد، وطلبت منهما أن نستريح قليلا، وكان ضهرهما ليا، طلعت السكين ودبحتهما في دقيقة، قتلت البنت الكبيرة الأولى والصغيرة بعدها بثوانٍ، ولما خلصت وتأكدت من موتهما سلمت نفسي للقسم، واعترفت بكل حاجة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *