التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

هل تذكرون الممرض السعودي الذي أهدى لصديقته في المستشفى ملابس داخلية ؟؟ .. شاهدو كيف كان مصيره اليوم !

هل تذكرون الممرض السعودي الذي أهدى لصديقته في المستشفى ملابس داخلية ؟؟ .. شاهدو كيف كان مصيره اليوم !

أعلنت مديرية الشؤون الصحة في محافظة جدة (غرب السعودية)، ليلة أمس الثلاثاء، أنها ضبطت ممارسًا صحيًّا (ممرض) في أحد المستشفيات الخاصة بالمحافظة، بعد صدور تصرُّف غير لائق منه مع إحدى الممرضات.

وكان الممارس الصحي قد ظهر في مقطع فيديو مؤخراً وهو يقوم بإهداء زميلة له تحمل الجنسية الفلبينية، ملابس داخلية نسائية، في حادثة أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر وسم #ممرض_يهدي_فلبينيه_كلوت، التريند السعودي.

وأوضحت الشؤون الصحية لجدة في بيان لها عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”، عقب تداول الفيديو، أنها ضبطت الممارس الذي قام بتصرف “غير لائق”، وأحالته للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية بحقه.

وقالت في البيان “إشارة إلى الفيديو المتداول بمواقع التواصل الإجتماعي حول قيام أحد الممارسين الصحيين بتصرف غير لائق مع إحدى الممرضات، توضح الصحة باستكمال إجراءات الضبط للممارس الصحي بإحدى المستشفيات الخاصة بجدة لمخالفته أخلاقيات المهنة والآداب العامة وإحالته للجنة المختصة لإصدار العقوبة النظامية”.

وكان مقطع فيديو للممارس الصحي الذي بدا أنه ممرض من خلال الملابس التي يرتديها وبحسب الوسم الذي جرى تداوله عبر توتير، قد أظهر قيامه بإهداء الممرضة الأجنبية ذات الملامح الآسيوية، والتي أعلن المغردون أنها فلبينية الجنسية، الهدية بينما كانت تضحك هي وأخريات تواجدن في المكان.

وأشار المشاركون في الوسم الذي تصدر التريند السعودي في تويتر إلى أن (الممرض) قام بفعلته في وقت كان الجميع يحتفلون فيه بعيد ميلاد الممرضة، مؤكدين أن الهدية جزء من مزاح ارتضاه الجميع، فيما رأى آخرون أن تصرف الممارس الصحي كانت غير لائقة واستوجب العقاب عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *