التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شاب سعودي يطارد فتاة سعودية في احد الأسواق ويضع عليها..شاهد كيف كانت ردة فعلها صادمة ..فيديو

شاب سعودي يطارد فتاة سعودية في احد الأسواق ويضع عليها..شاهد كيف كانت ردة فعلها صادمة ..فيديو

كشف مقطع فيديو مسرب من إحدى كاميرات المراقبة في أحد الأسواق بالمملكة العربية السعودية قيل إنه سوق الخماسين بمنطقة وادي الدواسر جنوب الرياض عن تحرش رجل “ملثم” بامرأة داخل السوق الأمر الذي أثار موجة من الغضب بين المغردين.

وتصدر وسم #متحرش_وادي_الدواسر موقع تويتر، وتناقل المغردون من خلاله مقطع الفيديو الذي أظهر حادثة تحرش رجل بامرأة، إذ كانت المرأة تقف أمام إحدى المحلات وهي تشتري بعض أغراضها قبل أن يتجه إليها متحرش وادي الدواسر كما أطلق عليه المتابعون واقترب منها وقام بفعل حركة غير أخلاقية أشعلت الغضب.

وما جعل المغردين السعوديين يتفاعلون مع المقطع ويدشنون الوسم هو قيام الرجل بتكرار التحرش عدة مرات، ولم يكتف بهذه الحركة فقط بل اقترب من المرأة في إحدى المرات وحاول ضمها إليه ما جعلها تقوم بدفعه بعيدا عنها ليهرب بعدها من المكان تماما.

وعبر وسم #متحرش_وادي_الدواسر فجر المغردون غضبهم، وطالبوا بسرعة القبض عليه وتوجيه العقوبة اللازمة عليه، فيما تطرق آخرون بالحديث عن عدم خروج المرأة بدون محرم، وقال مغرد يدعى عامر القحطاني: “لذلك نعيد ونكرر خروج المرأة بدون محرم حرام وأكبر غلط اذا انت تشوف نفسك صاحي فيه غيرك مرضى وعيال حرام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *