التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ولي العهد يصدر قرار سار طال إنتظاره من الوافدين وتحقق حلم الملايين.. التفاصيل!

ولي العهد يصدر قرار سار طال إنتظاره من الوافدين وتحقق حلم الملايين.. التفاصيل!

قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن الملك سلمان أل سعود حفظهم الله، بالإصدار للوافدين المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية قرار سار طال إنتظاره من الوافدين والأن قد تحقق وقام ولي العهد بنفسه بالإعلان عنه، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالكشف لكم عن هذا الخبر والقرار السار الذي سوف يسعد ملايين الوافدين والمغتربين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

يقوم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بخطف قلوب الوافدين والمقيمين والمغتربين وعائلاتهم وأبنائهم بالقرارات السارة التي يصدرها، والتي تنشر السعادة بينهم لما فيها من إيجابيات وأخبار طيبة وسارة تنتظرهم، ودائماً يقوم ولي العهد السعودي الأمير الشاب محمد بن الملك سلمان أل سعود حفظهم الله بالتعرف على أحوالهم وأمورهم وتسهيل حياتهم ويصدر تعليماته من أجل خدمة زوار المملكة العربية السعودية.

تصريحات ولي العهد
قام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتوضيح في حديثه لوسائل إعلام مختلفة ومميزة أن الأمور في المملكة العربية السعودية تسير بصورة طبيعية، إذا لزم الجميع بقائهم في المنازل وإلتزامهم بقرارات عدم الخروج إلا للضرورة القسوي والتنقل والانتشار والإختلاط لحين إنتهاء والقضاء علي جائحة فيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19)).

قرار ولي العهد
وأثناء تصريحات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لإحدى القنوات الأجنبية بخصوص مصير الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وطرق التعامل معهم مستقبلاً، ليجيب الأمير محمد بن سلمان بأن المملكة العربية السعودية بطريقها لإنشاء مشاريع كبيرة تستوعب العديد والعديد من الأيدي العاملة، ولن يتم إبعاد أي وافد لا يريد المغادرة.

الأجراءات اللازمة للإقامة
قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالتشديد علي الجهات ذات الإختصاص بتسهيل إقامة الأجانب وتوفير المجال لهم بما لا يكلفهم من رسوم قد تنشأ عنها أنظمة الإقامة الحديثة، وأكد للجهات الخاصة بتسهيل خروج ورجوع الوافدين الذين يريدون بالسفر أثناء 14 يوما بدون أي إجراءات متعبة.

بالتفصيل، قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن الملك سلمان أل سعود حفظهم الله، بالإصدار للوافدين المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية قرار سار طال إنتظاره من الوافدين والأن قد تحقق وقام ولي العهد بنفسه بالإعلان عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *