التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الجوازات تكشف إجراءات جديدة لإتمام السفر بعد وصول رسالة التأكيد

الجوازات تكشف إجراءات جديدة لإتمام السفر بعد وصول رسالة التأكيد

بعد التقدم الفعلي من قبل المسافر ، الجوازات السعودية تكشف الان عن إجراءات إتمام السفر الجديدة ، وذلك بعد وصول رسالة التأكيد الفعلية ، في خطوة هي الاهم في هذه المرحلة ولرد علي الاسئلة التي تدور في ذهن المسافر ، ولتذليل جميع العقبات اليكم هذا البيان .

ومن خلال المتابعة الدؤوبة لجميع الاخبار المتعلقة بالسفر وعودة الرحلات الجوية الدولية ، من قبل جميع المواطنين الراغبين في السفر من واللي المملكة ، وايضا جميع الوافدين المعطل اعمالهم وهم في انتظار خبر يسر خواطرهم .

وفي هذا المسار فقد أوضحت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية ، اليوم إجراءات إتمام السفر بعد وصول رسالة الموافقة على طلب السفر بشكل فعلي ، في خضم أزمة جائحة كورونا التي تعيشها المملكة العربية السعودية ودول العالم أجمع.

ومن هنا فقد قام أحد السعوديين بالاستفسار عبر حساب الجوازات وذلك ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “وصلني قبل قليل الموافقة على السفر للخارج لغرض الدراسة عن طريق أبشر، وطلب مني إحضار قرار الابتعاث عند السفر ولكن أنا طالب على حسابي الشخصي ولا يوجد لدي قرار ابتعاث”.

وبدورة فقد رد الحساب الرسمي للجوازات السعودية : “عند وصول رسالة لك بالموافقة على طلب السفر، بإمكانك إتمام إجراءات سفرك عن طريق رقم الطلب أو رقم الهوية الوطنية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *