التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزارة العمل تصدر تفاصيل جديدة بشأن إلغاء نظام الكفيل

وزارة العمل تصدر تفاصيل جديدة بشأن إلغاء نظام الكفيل

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بإصدار تفاصيل جديدة بخصوص إلغاء نظام الكفيل نهائياً في الكثير من المهن والوظائف، وهذا يعد خبراً ساراً جداً لجميع الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، بما أنه كان نظام مضطهد وظالم للكثير من العاملين الوافدين، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالكشف لكم عن كافة التفاصيل المتعلقة من البيان الرسمي الذي أصدرته وزارة العمل السعودية الذي مضمونه تفاصيل جديدة عن إلغاء نظام الكفيل.

قام العديد من المصادر الاعلامية والمطلعة في المملكة العربية السعودية بإصدار الكثير من التقارير والمقالات التي تفيد بإلغاء نظام الكفيل من المملكة العربية السعودية وتؤكد إلغاء نظام الكفالة خصوصاً اليوم الأمر الذي جعل وزارة العمل السعودي تصدر بياناً للكشف فيه هل ستقوم السعودية بإلغاء نظام الكفيل أم لا.

وفي وقت سابق قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالاعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر تقوم بإنفاء فيه إجراء المملكة العربية السعودية قرار إلغاء نظام الكفيل في السعودية بشكل نهائي، خاصة بعد ما أعلنت المواقع الاعلامية هذا الامر.

وزارة العمل ترد حول إلغاء نظام الكفيل
قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية ، بالكشف في تقرير رسمي لها من خلال موقعها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قائلة “لم يصدر عن الوزارة قرار بإلغاء نظام الكفيل في السعودية ، وأن جميع قرارات سوق العمل في السعودية تتم بالشراكة مع مختلف الجهات ويتم الأعلان عنها رسميًا”.

هل سيتم إلغاء نظام الكفيل أم لا
قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالاعلان أنه “كل ما تم تناقلة في وسائل الإعلام ، ووسائل التواصل الاجتماعي عن إلغاء الكفالة لجيع الوافدين في السعودية ، توضح وزارة العمل السعودية أنه لم يصدر عنها أي تصريح حول ذلك”.

حيث قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالتأكيد علي أنها “تتشارك بشكل كبير في جميع قراراتها التي تمس سوق العمل السعودي ، وذلك مع مختلف الجهات في الحكومة السعودية ، وقطاع الأعمال؛ ويتم الإعلان عنها بشكل رسمي “، داعية إلى أخذ المعلومات من جميع مصادرها الرسمية.

بالتفصيل، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بإصدار تفاصيل جديدة بخصوص إلغاء نظام الكفيل نهائياً في الكثير من المهن والوظائف، وهذا يعد خبراً ساراً جداً لجميع الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، بما أنه كان نظام مضطهد وظالم للكثير من العاملين الوافدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *