التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل الحكومة السعودية … تعلن ترحيل أصحاب هذا الفئة من تأشيرات العمل

عاجل الحكومة السعودية … تعلن ترحيل أصحاب هذا الفئة من تأشيرات العمل

أعلنت الحكومة السعودية صباح اليوم الموافق 15-10-2020 بعض التعديلات الجديدة للجوازات السعودية أنها بدئت فى العمل على ترحيل كل فئات المغتربين بالسعودية ولذلك جائت تلك القرارات الاستسنائية الجديدة.

وفى سياق متصل أضافت الجوازات السعودية أنها بدأت بترحيل عشرات آلاف المقيمين من حاملي تأشيرات الخروج والعودة وجزء منهم يحملون تأشيرات خروج نهائي، وذلك منذ إطلاق خدمة تمكن الوافدين من العودة إلى بلادهم بسبب الظروف الحالية التي تعيشها البلاد جراء تفشي فايروس كورونا.

وفى السياق ذاته أضاف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات السعودية النقيب ناصر بن العتيبي، إن عدد حاملي تأشيرات الخروج والعودة الذين استفادوا من المبادرة أكثر من 79 ألف مقيم، مبيناً وفقاً لصحيفة “المدينة” أن عدد المستفيدين من حاملي تأشيرات الخروج النهائي بلغ أكثر من 43 ألفاً، أي ما يزيد عن 120 ألف مقيم العدد الإجمالي.

وأعرب المتحدث الرسمى بالجوازات السعودية أن إجمالي الطلبات التي تلقتها المديرية من المقيمين حاملي تأشيرات الخروج والعودة، والخروج النهائي، وتأشيرات الزيارة والسياحة الراغبين في العودة إلى بلدانهم، يصل إلى 152.8 ألف طلب ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل في المبادرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *