التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ترحيل الاف الوافدين من المملكة بعد شهر أكتوبر إستعدوا.. التفاصيل !

ترحيل الاف الوافدين من المملكة بعد شهر أكتوبر إستعدوا.. التفاصيل !

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار يفيد ترحيل ألاف الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية بعد شهر أكتوبر، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

بعد أن قامت المملكة العربية السعودية بالسماح للوافدين بالخروج وجعلت بإستطاعتهم من خلال خدمة معاونتهم بالعودة لأوطانهم، إزدحم آلاف الوافدين لتقديم طلبات خروج لحين إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، وخصوصاً الوافدين الذين قدموا بزيارات عمل، والذين قدموا لآداء مناسك العمرة، والوافدين الذين إقتربت عقودهم على الإنتهاء، وفي هذه المرحلة، أهم ما يفكر به الوافدين، هو الرحيل أو الحصول علي حل وطريقة دخل ليتعايشوا منها في ظل الأزمة والإغلاق وتوقف الحياة بشكل كامل في الخليج العربي والعالم بأكمله.

حيث أصبح الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية يرغبون بالرحيل بعد شهر 10 شهر أكتوبر، حتى لا يتم الإغلاق بشكل كامل أو إعادة حالة الطوارئ، وعندها لن يستطيعوا العودة لأوطانهم أو تصبح عملية الخروج شبه مستحيلة، بالإضافة لأن العديد من الوافدين خسروا مصادر دخلهم الأساسي في هذه الأزمة.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار يفيد ترحيل ألاف الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية بعد شهر أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *