التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الصحة السعودية تصدر 5 إجراءات تعفينا من كورونا وتمنع إنتشاره

الصحة السعودية تصدر 5 إجراءات تعفينا من كورونا وتمنع إنتشاره

قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بإصدار 5 إجراءات تعفينا وتقينا من فيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19 ))، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي في المملكة العربية السعودية، من أن عدم إلتزام المجتمعات بالإجراءات الاحترازية والوقائية يؤدي إلى رجوع تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19 )).

حيث قام بالإعلان عبر المؤتمر الصحفي المشترك بخصوص آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد : (( هناك 5 أمور إذا تمسكنا بها بعون الله سنكون في مأمن صحي )).

إجراءات تعفينا من كورونا
1- لبس الكمامة.

2- ترك مسافة آمنة.

3- غسل اليدين باستمرار.

4- التقيد بالبروتوكولات المعتمدة.

5- إجراء الفحص عند مخالطة مصاب أو الشعور بأي أعراض.

حيث قامت وزارة الصحة السعودية، اليوم بالإعلان عن تسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية؛ أثناء الـ24 ساعة الماضية، ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 342202 حالة.

وتابعت وزارة الصحة السعودية، أنه تم تسجيل 373 حالة تعافٍ جديدة؛ ليبلغ إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 328538 حالة، كما تم تسجيل20 حالة وفاة، ليزداد إجمالي حالات الوفاة إلى 5185 حالة.

بالتفصيل، قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بإصدار 5 إجراءات تعفينا وتقينا من فيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19 )).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *