التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزارة العمل السعودية تكشف عن قرار سار للوافدين.. مفاجأة !

وزارة العمل السعودية تكشف عن قرار سار للوافدين.. مفاجأة !

قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن قرار سار للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث جاء هذا القرار لصالح الوافدين مما أسعدهم، حيث قامت المملكة العربية السعودية في هذه الفترة الأخيرة بإصدار قرارات كثيرة والتي جاءت أغلب هذه القرارات لصالح الوافدين، وتقوم المملكة ببذل قصاري جهدها لمساعة ومعاونة الوافدين ولتسهيل حياتهم، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بإصدار بيان ضروري وهام يهم كل الوافدين في المملكة العربية السعودية الذي جاء لتخفيف المعاناه الذي يعانى منها الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

حيث قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الخميس بإصدار قرارا جديد بالتخفيف من تأثير الوباء العالمي الذي يهدد العالم، وقررت إعفاء الوافدين الذين تبدأ فترة إقامتهم من تاريخها حتى 30 يونيو 2020 من التعويض المالي، وهذا بتمديد مدة إقامتهم لمدة ثلاثة أشهر بدون أي تكلفة.

حيث قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بإصدار قرار يسمح لأصحاب العمل بإسترجاع تكلفة تأشيرات العمل الصادرة والتي لم يتم استخدامها خلال حظر دخول ومغادرة المملكة العربية السعودية، حتى لو كانت هذه التأشيرات مختومة في جواز السفر أو تم تمديدها لمدة ثلاثة أشهر مجانًا.

حيث قامت وزاارة المالية في المملكة العربية السعودية بالسماح لأصحاب العمل من تمديد تأشيرات الخروج والعودة التي لم تستغل أثناء فترة حظر الدخول والخروج من المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أشهر دون مقابل، وقامت المملكة العربية السعودية بإسعاد الوافدين بأخبار سارة أسعدت 14 مليون وافد وأبنائهم بخصوص التأشيرات، وأكدت لمن أصدر تأشيرات وقام بتسديد الرسوم أنها سوف تظل سارية المفعول ويعمل بها بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد، وأيضاً الزوار من دخل ولم يستطيع الخروج، فلم يتم فرض رسوم جديدة عليهم.

حيث قامت المملكة العربية السعودية أيضاً بالإعلان أنها سوف تؤجل بعض المصاريف للوافدين وتمدد فترة إقامة الوافدين لمدة ثلاثة أشهر دون تسديد الرسوم، بجانب دعم القطاع الخاص والدوائر الحكومية ومساعدة آلاف الوافدين المحتاجين.

بالتفصيل، قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن قرار سار للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث جاء هذا القرار لصالح الوافدين مما أسعدهم، حيث قامت المملكة العربية السعودية في هذه الفترة الأخيرة بإصدار قرارات كثيرة والتي جاءت أغلب هذه القرارات لصالح الوافدين، وتقوم المملكة ببذل قصاري جهدها لمساعة ومعاونة الوافدين ولتسهيل حياتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *