التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل خمس قرارات جديدة بشأن الوافدين والمواطنين من مجلس الوزراء السعودى

عاجل خمس قرارات جديدة بشأن الوافدين والمواطنين من مجلس الوزراء السعودى

اعلان لمجلس الوزراء السعودى عدة قرارات بشأن الوافدين والمواطنين وكان الاجتماع تحت رئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وقد اصدر المجلس خمس قرارات.. التفاصيل..

تحت رئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء عقد جلسته من خلال الاتصال المرئي لمناقشة بعض الأمور الهامة التي تتعلق بالمواطنين والوافدين في السعودية ، وقد اصدر مجلس الوزراء السعودى هذة القرارات الاتية..

1: تفويض وزير الداخلية ـ أو من ينوب عنة ـ بالبحث مع الجانب السنغالي بشأن مشروع مذكرة تفاهم في مجال الدفاع المدني والحماية المدنية بين حكومة المملكة السعودية وحكومة جمهورية السنغال، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لتكملة الإجراءات النظامية.

2 : تفويض معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ـ أو من ينوب عنة ـ بالبحث مع الاتحاد الدولي للاتصالات بخصوص مشروع مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة السعودية والاتحاد الدولي للاتصالات للتعاون في مجال الذكاء الاصطناعي، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة،لتكملة الإجراءات النظامية.

3 : تعديل اسم ( الهيئة العليا للفروسية ) لكي يكون ( هيئة الفروسية ) وتعديل المادة (الرابعة) من تنظيم الهيئة الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (576) وتاريخ 5-9-1441هـ، الخاصة بمجلس إدارة الهيئة ليكون على النحو الوارد في القرار.

4 : إضافة ممثل من كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي إلى عضوية مجلس التجارة الإلكترونية.

5: اعتماد النظام العام الموحد لملاك العقارات لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بخصوص إدارة المناطق المشتركة وصيانة المباني، بصفة استرشادية لمدة 4سنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *