التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

السعودية تصدر الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام

السعودية تصدر الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام

قامت رئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، بإصدار الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

قامت رئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد علي أهمية الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والتعاون مع العاملين في المسجد الحرام؛ دليل على الوعي ويسهم في سلامة كافة المواطنين والمجتمع.

وقام الحساب الرسمي لرئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، بالإعلان على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، إنفوجرافيك بالإجراءات الوقائية والإحترازية أثناء أداء فريضة الصلاة في المسجد الحرام.

الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام
وقامت رئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد علي أهمية وضرورة الإلتزام بإرتداء الكمامة، وقياس درجة الحرارة قبل الدخول، وإحضار سجادة الصلاة الخاصة بك، وتعقيم اليدين أثناء الدخول، وعدم إدخال المأكولات والمشروبات في المسجد الحرام، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

حيث قامت شؤون الحرمين الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام، بالتأكيد على ضرورة الإلتزام بالتعليمات أثناء الخروج، والتقيد بالمسارات والأماكن المحددة للصلاة، وإحضار المصحف الخاص أو القراءة من الجوال.

بالتفصيل، قامت رئاسة شؤون الحرمين في المملكة العربية السعودية، بإصدار الإجراءات الوقائية للصلاة في المسجد الحرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *