التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الصحة السعودية تجيب.. هل سيعود حظر التجول مجدداً بالمملكة

الصحة السعودية تجيب.. هل سيعود حظر التجول مجدداً بالمملكة

قام المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، بالإجابة علي السؤال المتداول بهل سيعود حظر التجوال مجدداً بالمملكة العربية السعودية أم لا، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

قام المتحدث الرسمي ‎لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بالإعلان أن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية لم تصدر طلبًا لمنع التجول بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أن المستويات الموجودة حاليًا في مراحل لم تبلغ تقديم إجراءات احترازية ووقائية مشددة.

وتابع المتحدث الرسمي ‎لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي بقوله: “لا نتوقع في القريب أن نصل إلى مثل هذه الإجراءات”.

وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بتسجيل 323 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة العربية السعودية؛ أثناء الـ24 ساعة الماضية، مما يزيد من إجمالي الإصابات إلى 344875 حالة.

حيث أنه تم تسجيل 335 حالة تعافٍ جديدة من فيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19 ))؛ حيث بلغت إجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 331330 حالة، كما تمَّ تسجيل 15 حالة وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة 5296 حالة.

بالتفصيل، قام المتحدث الرسمي ‎لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بالإعلان أن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية لم تصدر طلبًا لمنع التجول بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *