التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الصحة السعودية تجيب.. هل المتعافي من كورونا يظل حاملاً الفيروس ؟

الصحة السعودية تجيب.. هل المتعافي من كورونا يظل حاملاً الفيروس ؟

قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإجابة علي الإستفسارات والتساؤولات العديدة والكثيرة بخصوص ( هل المتعافي من كورونا يظل حاملاً الفيروس أم لا ؟ )، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الخميس، بإلزام جميع المخالطين لمصابي كورونا وجميع مصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، إلى الالتزام والتقيد بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل الوقاية من تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية من الإصابة به.

حيث قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإجابة على تساؤل وإستفسار البعض بخصوص مدى انتقال العدوى بعد تعافي المصاب من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن طريق موقعها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «عند تواصلك مع مصاب قد تلتقط الفيروس وتنقله لشخص آخر لم تسبق له الإصابة؛ لذلك يجب الحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية للوقاية والحد من انتشار الفيروس».

بالتفصيل، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإجابة علي الإستفسارات والتساؤولات العديدة والكثيرة بخصوص ( هل المتعافي من كورونا يظل حاملاً الفيروس أم لا ؟ )، حيث قامت وزارة الصحة بالإجابة قائلة عند تواصلك مع مصاب قد تلتقط الفيروس وتنقله لشخص آخر لم تسبق له الإصابة؛ لذلك يجب الحرص على الالتزام بالإجراءات الوقائية للوقاية والحد من انتشار الفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *