التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الجوازات السعودية تعلن عن إعفاء هذه الفئات من رسوم تمديد الإقامة !

الجوازات السعودية تعلن عن إعفاء هذه الفئات من رسوم تمديد الإقامة !

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالكشف عن الفئات الذي سوف يتم تمديد إقامتهم مجانياً وسوف يتم إعفائهم من رسوم تجديد الإقامة وتمديدها، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار الكثير من القرارات التي جاء أغلبها لصالح الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، والتي منها تم العمل بها وإجرائها ومنها لم سوف يتم العمل بها قريباً، حيث أصدرت المملكة قراراً برفع بعض الرسوم عن الوافدين، وتأجيل القروض، وتمديد الإقامة مجاناً، وتقديم دعم مالي لمن يحتاجه، وسمحت لهم بالخروج لزيارة كل من يريد بالسفر والزيارة بجانب عدة قرارات أخري.

حيث قامت اللجنة بالإعلان أن الحكومة السعودية سوف تقوم بتسديد الرسوم مقابل مجموعة من الوافدين لمدة ثلاث سنوات، وستحتفظ بتأشيرات خروج وعودة سارية المفعول حتى نهاية الجائحة والأزمة الحالية، وسوف تقوم بتوفير لهم الكثير من المساعدة.

بجانب تأجيل رسوم تأمين المركبات، وإبقاء رخصة القيادة للوافدين سارية المفعول دون تسديد رسومها.

بالإضافة إلي أن الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية الذين قد يكونون مصابين بفيروس كورونا المستجد (( كوفيد – 19 ))، يتم علاجهم مجانًا في المستشفيات الحكومية، وتم تأجيل بعض النفقات الخاصة بالإقامة.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالكشف عن الفئات الذي سوف يتم تمديد إقامتهم مجانياً وسوف يتم إعفائهم من رسوم تجديد الإقامة وتمديدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *