التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزارة الصحة السعودية تُصدر بيان عاجل بشأن توافر البروتوكولات الصحية لكورونا

وزارة الصحة السعودية تُصدر بيان عاجل بشأن توافر البروتوكولات الصحية لكورونا

أصدرت ظهر اليوم الاربعاء الموافق 11 -11- 2020 وزارة الصحة السعودية بيان هام وعاجل لجميع المواطنين في السعودية .

وفرت وزارة الصحة البروتوكولات الصحية عبر مقر اتصال قطاع الأفعال (920018090) الموالي للوزارة؛ ولذا من أجل تقديم المؤازرة والإجابة على التساؤلات الواردة من الجهات والشركات بشأن البروتوكولات الصحية للأعمال الإدارية والمكتبية وغيرها، المرتبطة بفيروس Covid 19.

وسوف يتم إدخار البيانات الأساسية لأداء الاحترازات الوقائية والبروتوكولات الصحية في مواقع الجهد، ومساندة الجهات والشركات والمؤسسات في الاطلاع أعلاها وتنفيذها.

ويُعد ترتيب اتصال قطاع الممارسات بوزارة الصحة مفهومًا مودرنًا للمراعاة بعملاء قطاع الإجراءات في القطاع الصحي المخصص؛ إذ يسمح لهم وافرة خدمات؛ منها استقبال الطلبات في الوزارة، ومواصلة المستحقات النقدية، واستقبال التساؤلات والشكاوى المختصة بقسم التراخيص الطبية والرقابة على العقارات الصحية المخصصة، وأي ملاحظات أو أفكار مقترحة تخص بتأدية الوزارة، مثلما يسمح المعلومات والمعلومات عن الاقتصاد في القطاع الصحي المخصص.

ويستقبل المقر الملاحظات والمقترحات أثناء أوقات الدوام المعترف به رسميا من الساعة 8 غداةًا إلى 4 عشيةً من الاحد حتى يوم الخميس.

ويخدم الترتيب (موردي العقاقير والأجهزة والمستلزمات الطبية، وأصحاب العقارات الصحية المخصصة، والمنشآت الصحية الضئيلة والمتوسطة، وشركاء الإسهام العامة في القطاع الصحي، والمستثمرين المحليين والعالميين، والصانعين المحليين في القطاع الصحي، والمستشفيات ذات الرابطة ببرنامج شراء الوظيفة الخدمية)، مثلما يُرِجل خدماته لكل الموردين من خارج القطاع الصحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *