التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الارصاد الجوية..تحذر من هطول امطار على هذه المناطق والدفاع المدنى يصدر تحذيرات

الارصاد الجوية..تحذر من هطول امطار على هذه المناطق والدفاع المدنى يصدر تحذيرات

اعلنت الارصاد الجوية وحماية البيئة تحذيرات شديدة بسبب هطول الامطار بغزارة وشدة ويجب اخذ الاحتياطات والدفاع المدنى يحذر التفاصيل..

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأحد، تحذيراً من سقوط أمطار رعدية على محافظات العرضيات والقنفذة والليث بمنطقة مكة المكرمة.

وأوضحت الهيئة إلى أنَّ الإنذار الذي يبدأ من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، ويستمر إلى الثامنة مساءً، يصحبه نشاط في الرياح السطحية، وتصعب مدى الرؤية الأفقية.

ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة كافة المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والالتزام بإرشادات الدفاع المدنى وتعليماتة في مثل هذه الحالات الشديدة، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والاتصال على الرقم 998 للإبلاغ عن أي حالات طارئة والابتعاد عن اى كهرباء.

واعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم سماء غائمة نسبياً وبها سحب رعدية ممطرة على الأجزاء الشمالية للمملكة العربية السعودية وايضاً على المرتفعات الجنوبية الغربية في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشمال المملكة العربية السعودية ونكرر يجب اخذ الحيطة والحذر للحفاظ على سلامتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *