التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الشروط الجديدة لتمديد تأشيرات المقيمين والزيارة العائلية

الشروط الجديدة لتمديد تأشيرات المقيمين والزيارة العائلية

كشفت الجوازات بـالمملكة السعودية اليوم الموافق 18-11-2020 قرارات كثيرة وجديدة لتسعد الاف المقيمين بالمملكة , ومؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءت جميعها لصالح الوافدين .

وضمن ثياق الحديث تم نقل اليكم اهم التفاصيل الجديدة عبرصحيفة الوسط وكذلك كشفت عن العديد من الخدمات وأقرت عدة إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ومنها إيقاف العمرة من العمالة الوافدة والاتيون من الخارج والداخل , كما عرضنا من قبل عن الجوازات وقراراتها , و الاخبار المتعلقة بها وتعليق كافة الرحلات الجوية الدولية إلا في الحالات الاستثنائية وتعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وفى سياق متصل قد أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” صباح اليوم أنه جرى أكتمال تمديد صلاحية مدة (تأشيرات الزيارة) آليًا للوافدين المتواجدين داخل المملكة، التي تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني، ولمدة ثلاث أشهر دون مقابل.

وكما عرض المصدر الموثوق ان في 10 يوليو تموز الجاري، كانت مديرية الجوازات السعودية قد أعلنت الفئات المشمولة بالإعفاء من الرسوم، وهم المقيمون داخل المملكة الذين حصلوا على تأشيرة خروج وعودة أو تأشيرة خروج نهائي، لكنهم لم يستفيدوا منها.

وجاء ذلك بجانب الوافدين الذين قدموا إلى السعودية من خلال تأشيرة زيارة، ولديهم رغبة في المغادرة دون التمكن من ذلك , وحظيت إجراءات المملكة بشأن الوافدين، في غضون أزمة كورونا، بإشادة وترحيب لافت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *