التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بيان عاجل من الطيران السعودي الى الوافدين والمسافرين من وإلى المملكة

بيان عاجل من الطيران السعودي الى الوافدين والمسافرين من وإلى المملكة

بيان عاجل وهام جداً من الطيران السعودي الى الوافدين في السعودية ، وايضا الي جميع المسافرين من وإلى المملكة ، حيث ان المملكة العربية السعودية قد كانت فى حالة وقف كاملة للطيران لتفشى فيروس كورونا المستجد ، حفظ الله المملكة وخادم الحرمين الملك سلمان وولى عهده الامير محمد بن سلمان .

هذا بيان عاجل وجديد من هيئة الطيران المدنى السعودي وقد اوضحت اليوم عن اجرائات جديدة وكما قمنا نحن كـ فريق عمل لصحيفة الوسط عن بعض القرارات الهامة واليكم التفاصيل..

ومن خ0لال هذا السياق فقد أشار المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني، إبراهيم الرؤساء، أن مسألة عودة الطيران الخارجي للمسافرين والوافدين الراغبين بالخروج والدخول ليست واضحة بشكل كامل خلال هذه الفترة وذلك بسبب عدم إستقرار الأوضاع في كل البلاد.

ومن ناحيتة فقد أضاف المتحدث الرسمى إبراهيم الرؤساء أن عملية إعادة الطيران قد تكون قريبة جدا، مثلما تم إعادة الرحلات الداخلية، ولكن كل شيء قد يكون تدريجيا وقد يتم العودة للرحلات الخارجية بعد تقدير وتقييم الوضع العام وليس ذلك ببعيد.

وايضا فقد أشار إلى أن هناك لجانا مختصة تنظر في هذا الشأن، وأكد أن قرار عودة الرحلات الجوية الداخلية هو بداية الانفراجة في أزمة كورونا المستجد باعتبار الطيران السعودي جزءا من حياة الإنسان في المملكة.

واخيرا فقد أضاف المتحدث الرسمى إبراهيم الرؤساء، خلال حديثه في قناة الإخبارية إلى الدليل الإرشادي الذي وضعته الهيئة بشأن الإجراءات الاحترازية الواجب على المسافرين الالتزام بها أثناء الرحلات الداخلية، لكي يصلوا إلى وجهاتهم بأمان ونشكركم نحن فريق عمل لصحيفة النصر الاخبارية ، وحفظ الله الوطن العربية من السوء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *