التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفصيل وفاة مدرس مصري أمام الطلابة أثناء الشرح في السعودية

تفصيل وفاة مدرس مصري أمام الطلابة أثناء الشرح في السعودية

محمد السفيان ، زميل في مدرسة خاصة في الدمام شرقي المملكة العربية السعودية ، قدّم سرداً مفصلاً للوفاة وقال إنه رد يوم أمس (الأربعاء) على الهاتف المتصل بالطالب ، وقال زميله إن السقوط أمام الطلاب في مؤتمر تعليمي على منصة “مدرستي”. …

وأضاف مدرس التربية الإسلامية محمد السفيان في بيان على موقع العربية أنه أنهى فصله الأول مع طلاب المرحلة الثانوية ، وبعد دقائق اتصل به الطلاب وأبلغوه أن مدرس “الكمبيوتر” محمد حسن تعرض في حالة الطوارئ الصحية ، أعرب عن قلقه بشأن الوضع.

وتابع: “ثم ذهبنا إلى منزل بالقرب من مدرسة حسن ، وبعد إذنه اقتحم الباب ووجد أن معداته وسماعاته قتله. ولا يوجد حاليًا أحد من عائلته في مصر ، لذلك هو تم إرسالنا إلى المستشفى وقيل لنا إنها وفاة طبيعية “، تؤكد أن المعلم الراحل كان حريصًا على تقديم المعلومات ، وهو محبوب من الطلاب ، ولديه 5 سنوات من الخبرة في التدريس في المملكة العربية السعودية ، مصر.

وتدفقت أصوات التعاطف والمواساة في صفوف المعلم المصري ، حتى وفاته في اللحظة الأخيرة. اللهم ارحمه ارحمه وارحمه وارضاه. ”

وقالت تغريدة أخرى: “أسأل الله أن يرحمه وأن يبذل كل ما في وسعه ليبذل كل ما في وسعه لأبنائه وطلابه لموازنة حسناته”. ارجعه .. في العقد الثالث من حياته ، مات مدرس علوم الكمبيوتر في مدرسة إعدادية خاصة بشكل طبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *