التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أرامكو السعودية اعلنت عن سعر البنزين والمحروقات لشهر ديسمبر الحالي أبتداءاً من اليوم

أرامكو السعودية اعلنت عن سعر البنزين والمحروقات لشهر ديسمبر الحالي أبتداءاً من اليوم

ويبلغ سعر بنزين 91 حوالي 1.43 ريال ، وسعر بنزين 95 حوالي 1.60 ريال ، والديزل 0.52 ريال ، والكيروسين 0.70 ريال ، وسعر الغاز المسال 0.75 ريال. …

وأوضحت الشركة أن تعديل أسعار منتجات الطاقة يتم وفقًا للإجراءات الإدارية الخاصة بتعديل أسعار منتجات الطاقة والمائية ، وأن السعر المحلي لمنتجات الطاقة قد يتقلب وفقًا للتغيرات في أسعار صادرات المملكة إلى السوق الدولية.

وبلغ سعر البنزين في يونيو 1991 حوالي 0.90 ريال ، والبنزين 95 حوالي 1.08 ريال ، والديزل 0.47 ريال ، والكيروسين 0.64 ريال ، وغاز البترول المسال 0.75 ريال.

وبحسب أرامكو ، فإن الوقود الذي توفره يمكن أن يلبي الاحتياجات اليومية المتجددة للمحركات ، لأن كلاً من 91 و 95 بنزين يمكن أن يلبي احتياجات جميع السيارات التي تعمل بالبنزين المباعة في المملكة العربية السعودية ، ويمكنه أيضًا توفير شاحنات ومركبات أخرى. ديزل عالي الجودة.

وذكرت أنه من أجل ضمان جودة الوقود طوال دورة الإنتاج من المصدر إلى خزان العميل ، خضع الوقود لاختبارات مكثفة وأصدرت شهادة. كما أنه مشبع بأصباغ مختلفة لتسهيل التعرف البصري والتحكم في جودته أثناء عملية الضخ ، مما يدل على أن جميع أنواع البنزين لها خصائص كونها خالية من الرصاص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *