التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جويل ماتيب وفيروس كورونا ضربة موجعة للريدز

جويل ماتيب وفيروس كورونا ضربة موجعة للريدز
جويل ماتيب وفيروس كورونا

جويل ماتيب وفيروس كورونا .. المدافع الكاميروني ولاعب نادي ليفربول ،كشف تقرير صحفي أن فحص الذي تم للمدافع الكاميرونى جويل ماتيب لاعب نادى ليفربول الإنجليزى ظهر إيجابي وأصبح الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا مصاب بفيروس كورونا كوفيد 19 .

جويل ماتيب وفيروس كورونا

جويل ماتيب وفيروس كورونا  وووفقاً لصحيفة  ” dailynewscameroon” أشهر الصحف الكاميرونية، إن مدافع ليفربول نتيجة تحليلة ظهرت إيجابياً لفيروس كورونا، ما يجعله فى الحجر الصحى مع باقي زملاء ناديه الإنجليزى.

وأشارت صحيفة dailynewscameroon إلى أنها خاطبت إدارة نادي ليفربول، وأكدت أن الريدز يضع كافة الأمور الوثائية والتدابير الاحترازية للحفاظ على كافة أفراده من خطورة فيروس كورونا .

الجدير بالذكر بعيداً عن جويل ماتيب وفيروس كورونا ، أن بطل دوري أبطال أوروبا العام الماضي نادى ليفربول الإنجليزي، قد جدد عقد المدافع الكاميرونى جويل ماتيب،  حتى عام 2024 ،وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى استمرار تأجيل مسابقة الدوري الإنجليزي حتى  حتى 30 أبريل المقبل بعد تفشى فيروس كورونا ، وتسير التوقعات بأن عودة الدوري الإنجليزي في 30 أبريل المقبل، بات مستحيلاً بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد ،مما يعني إلغاء كافة ننتائج 2020-2019 وقد يكون الخبر الأسوء للمشجعي نادي ليفربول الذي بات قريباً من تحقيق اللقب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *