التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل وحرب أكتوبر 73

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل وحرب أكتوبر 73
تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل ..تصدر الملك فيصل محركات البحث في المملكة العربية السعودية بعد حديث تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، عن موقف المملكة العربية السعودية من زيارة الرئيس المصري السادات للكيان الإسرائيل عقب حرب أكتوبر 73 المجيدة ودور الملك فيصل في الحرب .

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل ..رئيس الاستخبارات السعودية السابق ، أنه لا يستعبد أنه تم التنسيق بين  الرئيس المصري محمد أنور السادات والملك فيصل حول توقيت حرب أكتوبر سنة 1973، وأشار وجود تفاهم مشترك كبير بين الرئيس الراحل السادات والراحل الملك فيصل .

تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل، في التصريحات التلفزيونية: “التنسيق بين الزعيمين كان يتعلق بقترة الحرب والتأييد الدولي لموقف الوطن العربي”، وأكد أن زيارة الرئيس المصري للكيان الإسرائيلي مثلت صدمة كبيرة للمملكة وعلى رأسها الملك فيصل .
تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل: “ القيادة السعودية كانت غاضبة من زيارة الرئيس المصري السادات للقدس، ولم يتطرق السادات في جولتة في السعودية وسوريا وإيران إلى هذا الأمر”، وصرح تركي الفيصل والحديث عن الملك فيصل أن الراحل الملك خالد رفض استقبال نائب الرئيس السادات الفريق محمد حسني مبارك آنذاك عند أرساله لشرح سبب زيارة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *