التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار الرياض صاروخين في العاصمة وقوات الدفاع الجوي الملكي تتصدي

أخبار الرياض صاروخين في العاصمة وقوات الدفاع الجوي الملكي تتصدي
أخبار الرياض

أخبار الرياض صرح المتحدث الرسمي  لقوات التحالف ودعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، صرح بإن الدفاع الجوي السعودي اعترض ودمر مساء أمس في تمام الساعة (23:23) يوم السبت الموافق 28 مارس 2020م  صاروخين بالستيين تم أطلاقهم من قبل مليشيا الحوثي المصنفة كجماعة إرهابية من العاصمة اليمنية صنعاء ومن مدينة صعدة باتجاه المدنيين في المملكة.
وأكد العقيد الركن تركي المالكي أن الصاروخين البالستيين الذي تم إطلاقهم صوب العاصمة السعودية مدينة الرياض و ومدينة الجنوب جازان ولا تمثل أي خسائرللأرواح  واعتراض الصاروخين تسبب في سقوط شظايا بعد تدمير للصاروخين في جزء من الأحياء السكنية في العاصمة الرياض ومدينة الجنوب جازان.

أخبار الرياض صواريخ بالستيه تجاه العاصمة 

أخبار الرياض صاروخين بالستيين  تجاه العاصمة وأكد العقيد المالكي أن الصواريخ المطلقة صوب العاصمة فعل دنىء من مليشيا الحوثي الإرهابية بمساعدة الحرس الثوري الإيراني .

تابع أخبار الرياض … ويعد هذا الهجوم الوحشي من  مليشيا الحوثي لا يستهدفالسعودية والمواطنين فيها والمقيمين  بل يستهدف السلام والوحدة في العالم في ظل الظروف الصعبة والاوقات العصيبة التي يمر بها العالم لمواجهة وباء كورونا (كوفيد -19)، والتصعيد الذي تم لمليشيا الحوثي يؤكد أن صناع القار في هذة المليشيا لا يريد السير في طرق سلمية . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *