التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على أبطال مسلسل الفتوة الذي يعرض في رمضان 2020

تعرف على أبطال مسلسل الفتوة الذي يعرض في رمضان 2020
مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 20 20 ويناقش المسلسل شخصية الأشخاص الذين كانوا في الماضي يلقبون بالفتوة وكانوا يتحملون مسئولية الأهالي في الأحياء الشعبية.

أبطال مسلسل الفتوة :

و يقوم ببطولة العمل الفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر الفنان الكبير أحمد خليل والفنان الكبير رياض الخولي ويشارك العمل أحمد خالد صالح وهنادي وعزوز عائله عادل و مها نصار و مجدي فكري و أحلام الجريتلي ونجلاء بدر .
يعتبر هذا المسلسل الذي من إنتاج تامر مرسي و إخراج حسين المنباوي هو ثاني عمل يشترك فيه الممثل ياسر جلال مع المخرج حسين المنباوي وقد تم تصوير مسلسل الفتوة في مواقع تصوير كثيرة شملت العديد من اثار مصر القديمة مثل القلعة وبيوت الأزهر و السلحدار والسحيمي فيما تم بناء الديكور الخاص بالمسلسل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي واستغرق حوالي ثلاث شهور.
وقد كشف تامر مرسي عن البوستر الدعائي لمسلسل الفتوة وتصدر كل بطل بوستر بمفرده إلى جانب العديد من البوسترات التي ضمت الأبطال مع بعضهم البعض وظهر الفنانين وهم يرتدون الجلباب والعمة وفي أيديهم النبوت السلاح الرسمي للفتوة .
أما الفنانات فقد ارتدين العباية اللف والبرقع إشارة منهم إلى زمن الفتوات وظهر كل من الفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسني والفنانة مي عمر ونجلاء بدر كل واحد منهم في بوستر منفرد فيما ظهر الأربعة في بوستر جماعي وكان معهم الفنان رياض الخولي والفنان أحمد خليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *