التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على كوميديا نيللي كريم في مسلسل ب100 وش

تعرف على كوميديا نيللي كريم في مسلسل ب100 وش
مسلسل ب100 وش

لأول مرة سوف نشاهد نيللي كريم تدخل السباق الرمضاني في اطار كوميدي حيث سنشاهد نيللي كريم واسر ياسين يقعون في العديد من المفارقات الكوميديه داخل مسلسل ب100 وش.

ويعد مسلسل ب100 وش وهو من إخراج كاملة أبو ذكري و تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي و بطولة الفنانة نيللي كريم في دور سكر و أسر ياسين و شريف دسوقي ولؤي عمران و علا رشدي ودينا ماهر واسلام ابراهيم ومحمد عادل ومصطفى منصور والكوميديان بيومي فؤاد و الفنان عمر الشناوي.

المسلسل يشهد عودة التعاون بين الفنانة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري بعد ثلاث سنوات من الغياب تحديدا بعد أخر عمل جمعهما في فيلم يوم للستات.

يذكر أن العمل مسلسل 100 وش هو أول مسلسل يأتي بعد الشراكة الجديدة بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حيث تم توقيع عقد شراكة بين الشركتين قبل القيام استكمال تصويرالمسلسل.

تم البدء في تصوير مسلسل بميت وش عام 2019 حتى يعرض في شهر رمضان الا أن لاسباب خاصة بالرقابة تم التوقف عن التصوير وأدى ذلك الى تأجيل العام 20 20

والمفاجاه انه عندما بدا التصوير لاول مره كان المخرج احمد مدحت هو مخرج مسلسل الا انه اعتذر بعد عوده التصوير مره اخرى لتقوم لتقود المهمه المخرجه كامله ابو ذكري

في البدايه كان المسلسل يحمل اسم النصابين مكان الليل فريق العمل راي اخر ليصبح 100 وش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *