التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

القبض على مشهور خليجي متابعيه بالملايين مع مشهورة سورية داخل شقة في “الداون تاون” بدبي .. ومفاجأة صادمة في التحقيقات !

القبض على مشهور خليجي متابعيه بالملايين مع مشهورة سورية داخل شقة في “الداون تاون” بدبي .. ومفاجأة صادمة في التحقيقات !

كشف الصحفي الكويتي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، أبو طلال الحمراني، واقعة القبض على مشهور خليجي معروف جدا ومتابعيه بالملايين برفقته ابن خالته كذلك مشهور وصديقهم ومشهورة “سورية” تدعي دائما بأنها سعودية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة المشهور في “الداون تاون” دبي.

وقال “الحمراني” في سلسلة تغريدات على “تويتر”: المشهور صاحب الملايين من المتابعين وبالأخص “المراهقين” يعتبر مغني راب ويوتيوبر وانستا وسنابي أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام وصديقه مع مشهورة الإنستقرام ” السورية” لشقته في دبي، حيث وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة الشقة.

وأضاف: تم إحالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية، ومنذ شهر تم احتجازهم وكانت الصدمة أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني بالإضافة إلى صديقهم، وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل أسبوع ما عدا المشهور صاحب الشقة لايزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

وتابع: حاليا وقبل أيام قليلة قامت الفاشينيستا بالعودة للظهور بعد غياب عن الإنستغرام، أما المشهور المحتجز يظهر بالسناب عن طريق شقيقه الذي يقوم بتنزيل البوستات لإبعاد الشبه ولكي لاينتبه المتابعين سبب اختفائه عن الظهور.

واختتم: راح أعطيكم فرصة تعرفون هذا المشهور والفاشينيستا وابن خالته المشهور وصديقهم وإن عجزتوا راح أكشفه لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *