التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر ج2

تعرف على تفاصيل مسلسل عندما يكتمل القمر ج2
مسلسل عندما يكتمل القمر ج2

عندما يكتمل القمر الجزء الثاني يأتي بعد النجاح الباهر المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر الجزء الاول وتمثل قصته التي تدور أحداثه حول جمعان ذلك الرجل الخمسين الذي يعاني من الفقر المدقع حيث يفكر في العودة الى قرية والدته ويحاول البحث عن بيتها الطيني القديم حتى يبيعه ويستفيد من ثمنه.

لكنه يفاجئ أن البيت أصبح خرابة يسكنها عشيرة من الجن ومن بين تلك العشيرة تلك الجنية فلوه التي كان يحبسها والدها في البيت وكان بيت أمه عبارة عن سجن لها تحررت تلك الجنية بدخول جمعان الى البيت .

هذا ما دار في الحلقات السابقة من الموسم الاول من مسلسل عندما يكتمل القمر الذي كان من إخراج عمر الديني و تأليف علاء حمزة و بطولة العمل كلا من فيصل العميري و ريم عبد الله في دور فلوه وخالد الصقر و ميسون الرويلي و أحمد رشيد ومحمد الطويان.
يذكر أن مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الاول كان قد تم تأجيله خوفا من منافسته لمسلسل الفنان الكبير عادل إمام حيث كان الجزء الاول بالتزامن مع مسلسل عادل إمام عفاريت عدلي علام الذي لاقى نجاحا كبيرا في الدراما الرمضانية. وتم تأجيل مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الاول لأمور تسويقيه تخص المنافسات في الدراما التلفزيونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *