التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

 والدة نيمار تعلن خطبتها وترحيب من قبل اللاعب تعرف على التفاصيل

 والدة نيمار تعلن خطبتها وترحيب من قبل اللاعب تعرف على التفاصيل
والدة نيمار تعلن خطبتها

 والدة نيمار تعلن خطبتها.. تصدرت اليوم والدة نيمار محركات البحث في العالم والوطن العربي بعد أعلانها ، الارتباط بأحد المحترفين في الألعاب الإلكترونية ويصغر نيمار بـ6 سنوات وبارك نيمار دي سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الارتباط.

 والدة نيمار تعلن خطبتها وترحيب من قبل اللاعب 

 والدة نيمار تعلن خطبتها …والدة نيمار نادين غونزالفيس نشرت في موقع الصور  إنستغرام، تجمعها مع خطيبها الجديد، تياغو راموس، ، وعلقت : “لا يمكن تفسير ما لا يمكن تفسيره، عشها فحسب”.

بينما لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دي سيلفا علق على صورة والدته بالقول: “كوني في سعادة يا أمي، أحبك كثيراً”، في إشارة منه على الموافقه على خطوبة والدة نيمار براموس.

وكشفت عدد من الصحف البرازيلية على رأسها صحيفة “لانسيه” أن خطيب والدة نيمار راموس يأصغر من ابنها ب6 أعوام ويبلغ من العمر 22 عاما، بينما والدة نيمار تبلغ من العمر 52 عاما.

وبعيداً عن خبر الصحف المتداول  “والدة نيمار تعلن خطبتها” ، ولكن في نفس سياق أخبار نجم السيلساو … الشائعات مازالت حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار مع الفريق العاصمة باريس، ونشرت العديد من الصحف عن عن قرب عودته إلى البلوجرانا برشلونة، دون خروج تصريح أى تصريحات رسمية من جانب النادي أو اللاعب حول هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *