التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم تعرف على أهم القرارات و موقف يوم الأحد  

رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم تعرف على أهم القرارات و موقف يوم الأحد  
رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم

رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم مع قرب أعياد شم النسيم والقيامة في جمهورية مصر العربية تسعي الدولة المصرية والحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي لفرض مزيد من الإجراءات الإحترازية في موسم الأعياد الذي سيبدأ في يوم الأحد المقبل “عيد القيامة ” والأثنين “شم النسيم ” ،وتشديد الإجراءات لمنع أى تجمعات خلال شم النسيم ،ومن كلمة رئيس الوزراء تم تحديد أهم النقاط والإجراءات الوقائية في أيام عطلة شم النسيم وعيد القيامة .

رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم تعرف على أهم القرارات 

رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري المحافظين ووزارة الداخلية بوقف وسائل المواصلات العامة وتكليف الداخلية بتطبيق نوع من الحسم في أماكن الأزدحام ،وسنعرض لكم أهم النقاط 

1- وقف جميع وسائل النقل العام وأتوبيسات الرحلات بين المحافظات .

2- تكليف وزارة الداخلية والمحافظين للتحرك بحسم لمنع التزاحم في الشواطيء والحدائق العامة 
 
3- توافق الحكومة على أسلوب التعامل مع أعياد شم النسيم يوم الإثنين المقبل، من خلال السير في  إجراءات مشددة في هذا اليوم تحديداً، وسيتم تطبيق نفس إجراءات يوم الجمعة والسبت، بالغلق الكامل لكافة المتاجر والمحلات والمولات، والمتنزهات والشواطئ والحدائق العامة، ومنع الأفراد من التجمع،ووقف وسائل النقل العام بين المحافظات على رأسها السكة الحديد، والمترو  وأتوبيس النقل العام والنهري.

4-يوم الأحد لن يتم تطبيق فية سوى الحظر الطبيعي،ويستمر العمل الحكومي يوم الأحد ، وإجازة للأقباط، و البنوك والبورصة.

وطالب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء من المواطنين الإلتزام والحرص والابتعاد عن التزاحم…فهل يراعي المواطن المصري قرارات رئاسة الوزراء وحظر شم النسيم لمنع تفشي فيروس كورونا ؟ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *