التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على المعفيين من بنك التسليف 1441

تعرف على المعفيين من بنك التسليف 1441
بنك التسليف

بنك التسليف والادخار الاجتماعي بالمملكه العربيه السعوديه هو احد اقدم وافضل البنوك على مستوى المملكه وله اكثر من اربعين فرعا في كافة انحاء المملكه، ولكن المقر الرئيسي لبنك التسليف في الرياض وهو اول فرع للبنك.
يذكر انه عند تأسيس بنك التسليف بدا براس مال بسيط حوالي 5 ملايين ريال سعودي، اما الان فقد حقق نجاحا كبيرا ووصل راسماله حوالي 36 مليار ريال سعودي .
وكان الهدف الاساسي من انشاء بنك التسليف والادخار وتقديم تسهيلات للمواطنين السعوديين لتمويل المشاريع الصغيره لشباب الخريجين او مساعدات للارامل والمطلقات.

يذكر انه يذكر انه تم الاعلان في وقت سابق بمرسوم الملكيه صدر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد الله امرا بتسهيل بالتفاصيل على المواطنين في ظل الظروف الحاليه للبلاد وما نعيشه من حظر للتجوال بسبب فيروس كورونا.

شروط الاعفاء من قرض بنك التسليف :

وقد اعلن بنك التنميه الاجتماعيه السعوديه عن قران قرار اعفاء لبعض الفئات من من حصلوا على قروض وتمويل المشروعات اهم هم كبار السن والايتام ولا الاحتياجات الخاصه وقد حدد بنك التسليف السعودي بعض الاوراق والمستندات المطلوبه للحصول على تصريح قفاه من القروض
اولا صوره من كارت العائله موضح بها عدد الافراد وعمرك لفرض ثانيا تقرير طبي يوضح الحاله الصحيه للمستفيد من القرض واتس سبب عدم قدرته على الدفع في الوقت الحالي ثالث رقم الهويه الوطنيه رابعا يقدم نموذج مطبوع للحصول على طلب اعفاء من القروض من بنك التسليف السعوديه
طريقه الاستعلام كيفيه الاستعلام عن قرض بنك التسليف 20 و20 1441

ويمكن الحصول على كل البيانات والمعلومات التي تخص القرض الخاصه بك من بنك التسليف وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمى لبنك التسليف والادخار الاجتماعي وسنين كتابه رقم الهويه الوطنيه لتسجيل الدخول
ثم سيتم وتحويله الى صفحه ام بها كافه البيانات التي تخص القرد الذي تم تم الحصول عليه من بنك التسليف وتشمل تاريخ الحصول على القرض ونوعه والفرع البنك التي تم الحصول على على القرض من خلاله القيمه المتبقيه من القرض وموعد السداد.

شروط الحصول على قرض من بنك التسليف :

فقد حدد بنك التسليف والادخار السعودي بعض الشروط للحصول على اعفاء من القروض:
* الا يزيد سن المتقدم عن 55 سنه ولا يقل عن 25 سنه
* ان يكون المتقدم سعوديا
* وان يشرح بالتفصيل مشروعه المطلوب تمويله .
* الا يزيد الدخل عن 2000 ريال سعودي.

يذكر ان بنك التسليف السعودي قد اعلنا في وقت سابق انه سيتم اعفاء المستفيدين من تسديد قيمه القروض لمده سته اشهر وايضا خصم نسبه 25 في المئه من قيمه السادات بسبب ما تمر به البلاد من انتشار فيروس كورونا ونذكر هنا اسماء المعاقين من تامن ويمكنك البحث عشان كده وكمان عرفت اسماء المعفيين من تقديم من من قرض بنك التسليف من خلال الرابط التالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *