التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على رسوم الكشف عن فيروس كورونا في دبي

تعرف على رسوم الكشف عن فيروس كورونا في دبي

رسوم الكشف عن فيروس كورونا في دوله الامارات العربيه المتحده هي الرسوم التي يتم سدادها من اجل ان يتم الكشف وفحص حالات المشتبه بإصابتهم  بفيروس كورونا المستجد .
حيث قامت دوله الامارات بجهود كبيره ومشكوره محاولة منها للتصدي للفيروس وكبح انتشاره في البلاد ، حيث قامت دوله الامارات العربيه المتحده بنشر الوعي عبر وسائل الاعلام المقروئة والمسموعه والمرئيه ولم تبخل بجهد في ذلك من خلال اللافتات في الشوارع .
وقامت ايضا بالترويج للكشف برسوم ماديه زهيده حيث وفرت خدمات الفحص المجاني لفئات معينه من المجتمع حيث استثنت من الرسوم كلا من كبار السن وذوى القدرات الخاصه والحوامل من النساء.
يذكر أن دوله الامارات قامت بتخصيص مجموعه من المراكز الصحيه في انحاء متفرقه من البلاد لعمل التحليل والكشف عن فيروس كورونا المستجد وكان هذا من الاجراءات التي اتخذتها الدوله الامارات لتحجيم انتشار فيروس كورونا في البلاد حيث يعد فحص فيروس كورونا من الفحوصات الطبيه اللازمه والضروريه في الفتره الحاليه نظرا لما تمر به البلاد والعالم اجمع من انتشار للفيروس هذا الاجراء جعل الامارات في مصاف الدول  الافضل لرعايه لسكانها.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة الإمارتية قد أعلنت عن رسوم فحص فيروس كورونا وهي 370 درهم ، يمكنك الحجز من خلال تطبيق صحة وتحديد موعد للكشف في أقرب فرع يقوم بعمل الفحوصات .
كما يمكنك سداد الرسوم بسهوله جدا حيث يعتبر المبلغ زهيدا مقابل الخدمة التي تقدمها المراكز الصحية لفحص فيروس كورونا فالامارات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *