التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تعرف على مواعيد الحظر فالمملكة في رمضان

تعرف على مواعيد الحظر فالمملكة في رمضان

أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانا جديدا حددت فيه مواعيد الحظر في رمضان وأكدت على ضرورة التزام المواطنين بمواعيد حظر التجوال فالمملكة حتى لا يتعرضوا للغرامات أو للإيقاف.
وأكدت الوزارة في بيانها على تقليل ساعات الحظر وأنها حرصا على سلامة المواطنين سمحت لهم بالتقضي وشراء احتياجاتهم من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا وبذلك أصبح الخروج بعد الإفطار في رمضان ممنوعا بشكل رسمي ويعرضك للعقوبة والتوقيف من قبل الامن.

هذا وقد حددت الوزارة في بيانها أنه بداية من الاربعاء سيتم زيادة عدد ساعات الحظر ليبدأ من الساعة الثالثة عصرا وينتهي فالسادسة من صباح اليوم التالي .وتعد هذه الاجراءات ضمن حزمة الاجراءات الاحترازيه التي اتخذتها المملكة محاولة منها لكبح جماح انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في البلاد .

هذا وقد شددت وزارة الداخلية في البيان الصادر يوم الثلاثاء على ضرورة التزام المواطنين بقررات الحكومة وعدم خرق حظر التجوال ، خاصة المدن التي تم عزلها مسبقا فقد أكدت على سكانها عدم الخروج على مدار الساعة حرصا على سلامتهم داعين الله عز وجل أن يرفع عنا الوباء والبلاء ويرحم بلادنا والمسلمين أجمعين وكل عام وأنتم بخير .
نذكرك أيضا أنه إذا أردت الخروج عليك اتباع التعليمات فالمقال هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *