التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عنود غريب المطيري من هي وما قصتها ؟

عنود غريب المطيري من هي وما قصتها ؟
عنود غريب المطيري

تصدر #عنود_غريب_المطيري تغريدات أشخاص كثيرين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،حيث تصدر خبر وفاتها بالكويت ، حيث تعد العنود من أشهر الشخصيات فالكويت لما تركت من أثر طيب وخلق حميد، ووقع خبر وفاتها كالصاعقة ، وحزن الناس على وفاتها رحمها الله .
فمن هي عنود غريب المطيري ؟

كانت من المعلمات الفضليات التي تتسم بالخلق الطيب والسيرة العطره والأسوة الحسنة ، حيث كانت عنود غريب المطيري قدوة حسنة لطالبات الكويت وحتى أصدقائها فالمدرسة.

يذكر أنه تم جمع مبالغ مالية كبيرة بغرض بناء مسجد وبئر في بنجلاديش صدقة جارية عن العنود ، بالإضافة للعديد من أعمال الخير التي تحمل اسم عنود ، وكان هذا العمل بمثابة رد وعرفانا للجميل وتصديقا وتطبيقا لكلام سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم حين سأله الرجل :يا رسول الله إن أمي قد ماتت، أفتأصدق عنها؟ قال : نعم فقال الرجل :فأي الصدقة أفضل؟ قال سقي الماء .

وكان موت العنود بمثابة الصدمة على الكثيرين من متابعيها وأصدقائها ، حيث لقبها الكثيرين من محبيها بالشهيدة إذ أنها ماتت مبطونة في مرضها .
وهذه أحدى التعليقات على وفاة عنود غريب المطيري:

من اكثر الشخصيات اللي اثرت فيني انا وزميلاتي ب ايجابيتها واخلاقها وطيبتها تستحق ان تضرب مثلا على رقي فكرها واخلاقها وتعاملها اغرست فينا مبادئ وقيم ، رحمك الله يا اطيب قلب , يارب اجعل أ. عنود المطيري من اصحاب الجنه الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون♥️

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *