التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كيفية التسجيل في كريم لتوصيل الطلبات في دبي

كيفية التسجيل في كريم لتوصيل الطلبات في دبي

انطلق تطبيق كريم في عام 2012 وكانت بدايته في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث بدأت العديد من الأفكار التكنولوجية في كافة مناحي الحياة منها ما لاقى رواجا في كثير من البلدان كتطبيق كريم ، الذي يعتمد بشكل أساسي على خدمات التوصيل .
ففكرة تطبيق كريم فالأساس هي الاعتماد على سيارات أناس عاديين لتوصيل المستخدمين عن طريق خدمة الملاحة العالمية GPS مما وفر الكثير من فرص العمل لكافة الأشخاص ولا يرتبط العمل مع كريم بساعات محددة أو أوقات معينة ، فيكفيك أن تقبل سيارتك للعمل ضمن الفريق وأنت سيد عملك .

ونتعرف سويا على خطوات التسجيل في شركة كريم :
هناك طريقتان للتسجيل إما عن طريق وكيل معتمد أو بنفسك وسنستعرض سويا كيفية التسجيل في كريم لطلبات التوصيل من خلال الطريقتين :
أولا عن طريق وكيل معتمد :
ويتم ذلك بأن تذهب لأقرب فرع للشركة وسيقوم  المندوب بتقديم كافة الأوراق اللازمة للفرع الرئيسي وسيتم تحديد موعد لفحص سيارتك والكشف عن إمكانية صلاحيتها من عدمها وسيتم إعلامك بكافة الأمور والقوانين الخاصة بالشركة .
ثانيا التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لكريم :
* الدخول إلى موقع شركة كريم لتوصيل الطلبات من هنا .
* تحدد المنطقة التي ستعمل بها وتطلب التسجيل ككابتن .
* تقوم بملئ البيانات المطلوبة .
* تقوم برفع صور ل رخصة القيادة الخاصة بك وترخيص سيارتك والتأمين الخاص بها و كشف حساب بنكي .

من خلال العمل مع هذه الشركة يمكنك تحقيق عائد مادي محترم ويمكنك إن أحسنت التصرف أن يكون مصدر دخلك الوحيد منها كما يفعل الكثيرين .
فهي لا تعقد الأمور فيكفيك أن يكون عمرك فوق 21 عاما وسيارتك حديثة ولا يوجد بها علامات تصادم فقط .
وبذلك نكون قد تحدثنا عن فرصة عمل مناسبة ومحترمة وذات عائد مادي محترم يكفي لتعيش حياة كريمة كل ما عليك هو التسجيل وإن شاء الله يتم قبولك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *