التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

المديرية العامة للجوازات السعودية تعلن موعد فتح المنافذ البرية أمام المسافرين

المديرية العامة للجوازات السعودية تعلن موعد فتح المنافذ البرية أمام المسافرين

في ضل جائحة كورونا بالمملكة العربية السعودية، كانت قد اصدرت قرار بتعليق اغلاق المنافذ البرية امام المقيمين والوافدين من جميع الدول وإيقاف الحركة التجارية، وذلك للحد من تفشي كورونا، فهناك الكثير من المغتربين والمسافرين يتساءلون عن موعد فتح المنافذ البرية أمامهم من اجل العودة إلى بلدانهم، وفي هذا المقال نلقي نظرة على آخر قرار من الجوازات السعودية حول موعد فتح المنافذ البرية السعودية أمام المسافرين.

في ردا للمديرية العامة للجوازات السعودية،اليوم الاربعاء، على احد المستفسرين، اكدت فيه أنه تم تعليق حركة المسافرين عبر المنافذ البرية، مع استمرار السماح بالحركة التجارية والشحن، ومرور الحالات الإنسانية والاستثنائية.

اخفاء الاعلان
وقد جاء ذلك في رد من “الجوازات” على استفسار أحد المغردين على موقع “تويتر” بشأن موعد فتح منفذ الوديعة البري أمام المسافرين اليمنيين.

ومن جانب اخر، كانت قد أوضحت ” الجوازات” أنه، لا يلغى جواز السفر عند إصداره أو تجديده إلا بعد مرور 90 يوما من تاريخ الإصدار، مضيفة أنه للحفاظ على سلامة وصحة المستفيدين في ظل أزمة فيروس كورونا، تم تعليق الحضور لمقرات الجهات الحكومية، وبإمكانهم استلام الجواز بعد انتهاء فترة التعليق.

جاء ذلك في رد من الجوازات أحد المغردين على “تويتر” استفسر فيه عن إمكانية الحضور واستلام جواز السفر في مواعيد السماح بالتنقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *