التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالفيديو.. أمل الشهراني لمنتقديها: إيش حاشر أمكم.. بس جايبة رؤوسكم كلها

بالفيديو.. أمل الشهراني لمنتقديها: إيش حاشر أمكم.. بس جايبة رؤوسكم كلها

خرجت نجمة سناب شات السعودية أمل الشهراني عن صمتها لكي ترد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها لمقطع فيديو عبر سناب شات وهي ترتدي ملابس رياضية وترقص، موضحة أنها لم تعد تهتم بهذه النوعية من الانتقادات، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء انتقادها هو الغيرة منها.

وقالت أمل عبر “سناب شات :”يا أخي مو عجبتكم ايش حاشر أمكم في حساباتي.. آخر فيديو منزلته.. راسها كبير فخادها كبيرة ومجنونة وخبلة حرمة كبيرة.. لو مالي ما عذبتكم ما كنتوا عندي في صفحتي بس والله جايبة رؤوسكم كلها”.
وأضافت:”طبعا أنا بكلم الناس الفاشلة اللي ما عندها شيء غير تروح على صفحتي وتكتب.. حبيبي خلصنا تنمر ماما وخلصنا بكى.. تنمروا بايديكم ورجولكم انا راح أغث منكم”.
وأحدثت نجمة سناب شات ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه من صالة الجيم الرياضية وهي توجه رسالة للمرأة، مطالبة إياها بأنها لا تحتاج لأن تتفسخ لكي تكون امرأة رياضية، موضحة أن المرأة تستطيع أن تكون رياضية وتحصل على جسم جيد حتى وهي ترتدي حجابها.
وقالت أمل الشهراني إنها دائمًا ما تسمع كلمات التنمر التي توجه لها بأن جسمها ممتلئ وأنها قصيرة مثل الدبة، مبينة أنها تعاني كل شهر من مشاكل صحية تتسبب لها في سمنة زائدة ودهون في الجسم، وأضافت: “أنا أمْ عظيمة خلفت من بطني هذا 3 أطفال وعمر 37 سنة .. ومو يعني إيش هيوقفني هالكلام لا مو هيوقفني”.
وأردفت: “ليه مو هيوقفني هالكلام لأني امرأة عندي هرمونات وكل يوم ألعب رياضة والسبب إن قلبي وعقلي أهم من إني أعجب الناس بجسمي اللي عاجبه عاجبه واللي مو عاجبه يشرب من مية البحر.. وأي امرأة تشوفني الآن قومي حركي جسمك”.
واستطردت “الشهراني” قائلة: “وأي امرأة تراني الآن مو لازم تفسخين وتخرجين في الشارع عشان تسوين رياضة بحجابك تقدري تسوين رياضة إنتي جميلة بحجابك انتي جميلة بنقابك أنتى جميلة بالمعتقد الجميل اللي انتي مؤمنة فيه مو لازم تفسخين مو لازم تكونين مثلي ما تصيري مثلي بس سوي الشيء اللي يناسب صحتك ومبادئك”.
وبيّنت: “مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية.. أنا هذا مبدأي اللي اخترته لنفسي انتي ممكن تصيرين جميلة بمبادئك بمعتقدك بس اهتمي بصحتك لكن لا تفسخين باسم الحرية أو إنك تصيرين أحلى.. أنا ما صرت أحلى أو صرت بحريتي لما تفسخت ما تغير شيء بحياتي بالعكس عادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *